إجراءات التقدم للحصول على تقرير معامل التأثير الأغراض الترقية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية بالمجلس الأعلى للجامعات يتم التقدم للحصول على تقرير معامل التأثير من وحدة المكتبات الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية بالمجلس الأعلى للجامعات sso.scu.eg علماً بأنه تم التوقف عن استخدام طلبات التقدم للحصول على التقرير من خلال البريد الإلكتروني، وكذلك تم التوقف عن استلام إيصالات السداد الصادرة عن البنك، حيث يتم سداد رسوم التقرير من خلال النظام بواسطة بطاقة الفيزا ومن خلال النظام يقوم المتقدم بالإجراءات التالية
تسجيل الدخول على النظام
so.scu.eg بالبريد الإلكتروني
واستقبال كلمة المرور من خلال البريد الإلكتروني.
يتم الدخول بحساب المتقدم على النظام وسداد رسوم التقرير 200 ج.م من خلال بطاقة الفيزا
إدخال كافة البيانات المطلوبة على مسئولية المتقدم. رفع كافة الملفات الرسمية المعتمدة والأبحاث وخطابات القبول في حالة الأبحاث المقبولة للنشر
تسجيل اسم الجامعة التي تم التقدم لها للحصول على تقرير فحص الاقتباس استكمال البيانات أو الملفات المطلوبة في حالة رفض طلب المتقدم.
يتم التقدم للحصول على تقرير فحص الاقتباس من خلال اتباع إجراءات الوحدة المسؤولة عن فحص الاقتباس بالجامعة
متابعة حالة التقرير من خلال رسائل النظام على صفحة المتقدم. استقبال تقارير معامل التأثير وفحص الاقتباس من خلال البريد الإلكتروني للمتقدم في نفس الوقت الذي يتم إرسالهما لمقرر اللجنة العلمية المختصة.
– يمكن للمتقدم من خلال النظام طلب الاستبدال أو الإضافة او الحذف من خلال اتباع الإجراءات المحددة بالنظام.
– يرجى الاطلاع على الفيديوهات والأدلة الارشادية الشارحة والمتاحة بنظام التقدم.
الاستفسارات:
dlu.inquiry@scu.eg
رقم الهاتف الخاص بالوحدة 3571345-02 داخلي 333